السبت,28 أيار 2016 الموافق 21 شعبان 1437هـ
العدد 14662 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
«اللواء الرياضي» تحاور عدّاءات «نركض سوا» لدعم حالات التوحّد في لبنان التحالف يُنفِّذ 150 ضربة ضد داعش قرب الرقة وأنقرة تندِّد بـ«نفاق» واشنطن أوباما سيسمع الأذان ٥ مرات يومياً العامري: معركة الفلوجة ستبدأ خلال أيام وسط فرار مئات المدنيِّين آل اليافي: الرئيس د. عبد الله اليافي (2/2) زاوية أبو النصر الخلوتية على أرض قدمها السلطان عبد المجيد (1) غارات مكثفة للتحالف قرب الرقّة وأنقرة تندِّد بـ «نفاق» واشنطن السباق إلى البيت الأبيض في بيروت: عقوبات على حزب الله وليس على الشيعة! أوباما أمام نُصب ضحايا هيروشيما: لتخليص العالم من الأسلحة النووية في جلسة إنتخاب رسمية بإشراف المحافظ ضو المتوسِّط وثلاث حوادث غرق هذا الأسبوع غلايزر بحث مع بري وسلام وإبراهيم تداعيات القانون الأميركي على لبنان مقتل قائد داعش في الفلوجة بو صعب: إجراءات جديدة تمنع الغش والنتيجة تصل مباشرة إلى الطالب
بيئة وبلديات

قالوش ترأس اجتماع عرض الأثر
البيئي والمروري لمشروع جادة بطرس
السبت,21 كانون الأول 2013 الموافق 18 صفر 1435 هـ



قالوش متحدثا في الاجتماع
ترأس محافظ مدينة بيروت ناصيف قالوش إجتماعا تنسيقيا ضم ممثلين عن مجلس الإنماء والإعمار والإستشاري المكلف من قبل المجلس القيام بدراسة تقييم الأثر البيئي والإجتماعي والمروري لمشروع طريق الحكمة - جادة شارل حلو المعروف بجادة فؤاد بطرس، وتطرق الإجتماع الى كافة التفاصيل المتعلقة بعملية إطلاق هذه الدراسة والوقوف على هواجس جميع الأطراف المعنية بالمشروع، وتأثيره على البيئة العمرانية التي يمر بها.
تتضمن الدراسة تقييم حركة السير قبل وبعد المشروع وواقع الأبنية المصابة والآثار الإجتماعية والإقتصادية والبيئية المحتملة، وتعتمد على مشاركة العامة من خلال مقاربة تشاركية شفافة يشارك فيها السكان المحليون والجمعيات الأهلية وباقي الأطراف المعنية.
وأشار قالوش خلال الإجتماع، الى عدد من النقاط البيئية والإجتماعية والمرورية الواجب أخذها بالاعتبار، متمنيا «تنفيذ هذه الدراسة بالسرعة المرجوة واعتماد الأساليب العلمية والموضوعية والشفافة».
وكان عرض لكل ما من شأنه أن يصب في توضيح تفاصيل المشروع للناس بيئيا وفنيا واجتماعيا لينجح، وختاما تم الإتفاق على متابعة الإجتماعات للوصول الى الغاية المرجوة.