السبت,24 أيلول 2016 الموافق 22 ذو الحجة 1437هـ
العدد 14759 السنة 53
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
أحياء حلب الشرقية في جحيم الغارات النظامية الروسية التزام المنهج العلمي كأحد مرتكزات التقدم العلمي في الإسلام (1) مشاجرة في الشارع بين براد وأنجلينا أحياء حلب الشرقية في جحيم الغارات والنظام يعتبرها تمهيداً للهجوم البري اغتسال الروح بلغة إنسانية! بمواجهة الإرهاب محل تقدير وإعجاب عالمي وتجّار ومروّجي مخدّرات وعصابة تدّعي تسفير النازحين اللجنة الرباعية: الإستيطان الإسرائيلي يقوّض حل الدولتين (S&P) توقعت زيادة ودائع الزبائن بالمصارف أكثر من 4%
بيئة وبلديات

قالوش ترأس اجتماع عرض الأثر
البيئي والمروري لمشروع جادة بطرس
السبت,21 كانون الأول 2013 الموافق 18 صفر 1435 هـ



قالوش متحدثا في الاجتماع
ترأس محافظ مدينة بيروت ناصيف قالوش إجتماعا تنسيقيا ضم ممثلين عن مجلس الإنماء والإعمار والإستشاري المكلف من قبل المجلس القيام بدراسة تقييم الأثر البيئي والإجتماعي والمروري لمشروع طريق الحكمة - جادة شارل حلو المعروف بجادة فؤاد بطرس، وتطرق الإجتماع الى كافة التفاصيل المتعلقة بعملية إطلاق هذه الدراسة والوقوف على هواجس جميع الأطراف المعنية بالمشروع، وتأثيره على البيئة العمرانية التي يمر بها.
تتضمن الدراسة تقييم حركة السير قبل وبعد المشروع وواقع الأبنية المصابة والآثار الإجتماعية والإقتصادية والبيئية المحتملة، وتعتمد على مشاركة العامة من خلال مقاربة تشاركية شفافة يشارك فيها السكان المحليون والجمعيات الأهلية وباقي الأطراف المعنية.
وأشار قالوش خلال الإجتماع، الى عدد من النقاط البيئية والإجتماعية والمرورية الواجب أخذها بالاعتبار، متمنيا «تنفيذ هذه الدراسة بالسرعة المرجوة واعتماد الأساليب العلمية والموضوعية والشفافة».
وكان عرض لكل ما من شأنه أن يصب في توضيح تفاصيل المشروع للناس بيئيا وفنيا واجتماعيا لينجح، وختاما تم الإتفاق على متابعة الإجتماعات للوصول الى الغاية المرجوة.

استطلاع
هل تشارك القوات اللبنانية مع التيار العوني في الشارع ؟