الثلاثاء,3 آذار 2015 الموافق 12 جمادى الأولى 1436 هـ
العدد 14297 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
إتحاد السلة يغرق بمستنقع قراراته وينصر الظالم على المظلوم!!! التعاون والتطوّرات الإقليمية والدولية السعودية تحرّر قنصلها المختطف في اليمن عبد الله الخالدي المختطَف لدى القاعدة باليمن زعيتـر عرض والحوت أوضـاع الـ«ميدل إيست» نتنياهو أمام «ايباك»: الإتفاق مع طهران يهدِّد إسرائيل هجمات منفصلة للنظام السوري والأكراد لطرد تنظيم داعش من الحسكة 57% من اللبنانيين يتوقعون أن تشهد تكاليف المعيشة ارتفاعاً محور جلسات الملتقى السابع للقيادة التربوية تقدُّم للقوات العراقية في تكريت.. وسليماني يُشرِف على المعركة الحريري تكرِّم المشاركين بدورة الرئيس الشهيد الإكثار من تناول الأسماك يقلّل من عدوانيتك «لإهانة العلم الوطني» لتنقية المفاهيم من خلال مرصد يتابع أخطاء بعض المنتسبين ويرد عليها
بيئة وبلديات

قالوش ترأس اجتماع عرض الأثر
البيئي والمروري لمشروع جادة بطرس
السبت,21 كانون الأول 2013 الموافق 18 صفر 1435 هـ



قالوش متحدثا في الاجتماع
ترأس محافظ مدينة بيروت ناصيف قالوش إجتماعا تنسيقيا ضم ممثلين عن مجلس الإنماء والإعمار والإستشاري المكلف من قبل المجلس القيام بدراسة تقييم الأثر البيئي والإجتماعي والمروري لمشروع طريق الحكمة - جادة شارل حلو المعروف بجادة فؤاد بطرس، وتطرق الإجتماع الى كافة التفاصيل المتعلقة بعملية إطلاق هذه الدراسة والوقوف على هواجس جميع الأطراف المعنية بالمشروع، وتأثيره على البيئة العمرانية التي يمر بها.
تتضمن الدراسة تقييم حركة السير قبل وبعد المشروع وواقع الأبنية المصابة والآثار الإجتماعية والإقتصادية والبيئية المحتملة، وتعتمد على مشاركة العامة من خلال مقاربة تشاركية شفافة يشارك فيها السكان المحليون والجمعيات الأهلية وباقي الأطراف المعنية.
وأشار قالوش خلال الإجتماع، الى عدد من النقاط البيئية والإجتماعية والمرورية الواجب أخذها بالاعتبار، متمنيا «تنفيذ هذه الدراسة بالسرعة المرجوة واعتماد الأساليب العلمية والموضوعية والشفافة».
وكان عرض لكل ما من شأنه أن يصب في توضيح تفاصيل المشروع للناس بيئيا وفنيا واجتماعيا لينجح، وختاما تم الإتفاق على متابعة الإجتماعات للوصول الى الغاية المرجوة.